منتديات سمكرهـ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سمكرهـ

ترحب بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اشلخ واكذب وخذ راحتك والي بيقول سالفة لازم نصدقة ولي مايكذب لا يدخل

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رحال
مشرف قسم الوناسة والفرفشة
رحال

اشلخ واكذب وخذ راحتك والي بيقول سالفة لازم نصدقة ولي مايكذب لا يدخل Empty
مُساهمةموضوع: اشلخ واكذب وخذ راحتك والي بيقول سالفة لازم نصدقة ولي مايكذب لا يدخل   اشلخ واكذب وخذ راحتك والي بيقول سالفة لازم نصدقة ولي مايكذب لا يدخل Emptyالثلاثاء نوفمبر 04, 2008 6:00 pm

وهذي اول سالفة
طيب اسمعوا وش صار لي امس العصر بعد صلاة التراويح حدود الساعة 3 الفجر

طلعت الثمامة انا وخويي اسمة مشاري المهم رحنا نطعس بالبنوراما المهم طلعنا الطعس فوق ولقينا بحر المهم وقفنا السياره واستجرنا سيكل ودخلنا البحر نصيد سمك وشوي وانا حاط السنارة في النهر الا واصيد شي اسحب ويسحبني ومشاري يسحب معي ونسحب بقوة ويطلع لنا ذاك الفيل ونستانس ونعلقة على الشجره ونصلخة وخذ الكبده ونتسحر عليها وراح مشاري يطعس بالسيكل وغرز وقعدنا نحفر الطعس لين تواسى ماطلع السيكل والمهم قعدنا نفكر وشلون نرجع البيت ويمر لموزين من جمبنا واشرتلة وركبنا معة ووصلنا البيت بسبعة ريال الله يديم الرخص وشكرا
×مذهلة×
مشرفة القسم الأسلامي
مشرفة القسم الأسلامي
×مذهلة×

مُساهمةموضوع: رد: اشلخ واكذب وخذ راحتك والي بيقول سالفة لازم نصدقة ولي مايكذب لا يدخل   اشلخ واكذب وخذ راحتك والي بيقول سالفة لازم نصدقة ولي مايكذب لا يدخل Emptyالثلاثاء نوفمبر 04, 2008 7:25 pm

غريبة انا رحت نفس البحر ورميت السنارة بس طلعلي اسد بس خفت ورجعت رميتة بس القهر اني رجعت البيت بنفس اللموزين بس وصلني بتسعة ريال لعب علي قهر والله scratch
رحال
رحال

مُساهمةموضوع: رد: اشلخ واكذب وخذ راحتك والي بيقول سالفة لازم نصدقة ولي مايكذب لا يدخل   اشلخ واكذب وخذ راحتك والي بيقول سالفة لازم نصدقة ولي مايكذب لا يدخل Emptyالثلاثاء نوفمبر 04, 2008 7:43 pm

×مذهلة× كتب:
غريبة انا رحت نفس البحر ورميت السنارة بس طلعلي اسد بس خفت ورجعت رميتة بس القهر اني رجعت البيت بنفس اللموزين بس وصلني بتسعة ريال لعب علي قهر والله scratch

الشره عليك مو على راعي اللموزين ليش ما كاسرتية مثلي قلتلة حق بيبسي لي و ولخويي

يسلمووووو على المرور المذهل كل يوم تعالي وشكرا
رحال
رحال

مُساهمةموضوع: رد: اشلخ واكذب وخذ راحتك والي بيقول سالفة لازم نصدقة ولي مايكذب لا يدخل   اشلخ واكذب وخذ راحتك والي بيقول سالفة لازم نصدقة ولي مايكذب لا يدخل Emptyالأربعاء نوفمبر 05, 2008 2:16 am

ذكرت سالفة ------ واحد ما ينعطى وجه من جد

يازين سواليفكم الواحد ياخذ راحته ---------- فله

شفتوا المهم طالع بموتري الهوندا ال2010 اهجول انا وصديقي نفسة مشاري اهجول في المطر ومير نسم الكفر واروح للبنشر

المهم توني نازل الا تحتي زيت ومير اطيح ويتوصخ خشمي واذني اليسار وبرطمي الي تحت وطفشلك ذيك الطفشة المهم

سألت ابو يمن فيه حمامات قال شوفها وراء المسجد ورحت اغسل وجهي ومير افك خشمي واذني وبرطمي ونقعته في حوض

قلت بروح اهجول لين تنظف ورحت اهجول بس اني ما عاد اتنفس زين ولا اسمع زين ولا قدر اسولف وسعابيلي تخرخر المهم

جلست ساعة اهجول ورجعت للحمام واروح للحوض والقى القطو كلا خشمي ونتف اذني بس البرطم لحقت عليه وامسك القطو

واشق بطنه واخذ خشمي وبقايا اذني واقتل القطو شنقا عاد شريت باتكس وصمغت كلش

وشكرا
×مذهلة×
مشرفة القسم الأسلامي
مشرفة القسم الأسلامي
×مذهلة×

مُساهمةموضوع: رد: اشلخ واكذب وخذ راحتك والي بيقول سالفة لازم نصدقة ولي مايكذب لا يدخل   اشلخ واكذب وخذ راحتك والي بيقول سالفة لازم نصدقة ولي مايكذب لا يدخل Emptyالخميس نوفمبر 06, 2008 4:40 am

اقوووووووول رحااااال

تصير صقيقي واطلع معك كل يوم بدل مشاري

Very Happy
رحال
رحال

مُساهمةموضوع: رد: اشلخ واكذب وخذ راحتك والي بيقول سالفة لازم نصدقة ولي مايكذب لا يدخل   اشلخ واكذب وخذ راحتك والي بيقول سالفة لازم نصدقة ولي مايكذب لا يدخل Emptyالخميس نوفمبر 06, 2008 5:07 am

×مذهلة× كتب:

اقوووووووول رحااااال

تصير صقيقي واطلع معك كل يوم بدل مشاري

Very Happy

اسمحيلي مذهلة مشاري صقيقي العزيز
وشكرا
ســـاحب
عضو مجتهد
عضو مجتهد
ســـاحب

مُساهمةموضوع: رد: اشلخ واكذب وخذ راحتك والي بيقول سالفة لازم نصدقة ولي مايكذب لا يدخل   اشلخ واكذب وخذ راحتك والي بيقول سالفة لازم نصدقة ولي مايكذب لا يدخل Emptyالجمعة نوفمبر 14, 2008 10:37 am

رحال كتب:
ذكرت سالفة ------ واحد ما ينعطى وجه من جد

يازين سواليفكم الواحد ياخذ راحته ---------- فله

شفتوا المهم طالع بموتري الهوندا ال2010 اهجول انا وصديقي نفسة مشاري اهجول في المطر ومير نسم الكفر واروح للبنشر

المهم توني نازل الا تحتي زيت ومير اطيح ويتوصخ خشمي واذني اليسار وبرطمي الي تحت وطفشلك ذيك الطفشة المهم

سألت ابو يمن فيه حمامات قال شوفها وراء المسجد ورحت اغسل وجهي ومير افك خشمي واذني وبرطمي ونقعته في حوض

قلت بروح اهجول لين تنظف ورحت اهجول بس اني ما عاد اتنفس زين ولا اسمع زين ولا قدر اسولف وسعابيلي تخرخر المهم

جلست ساعة اهجول ورجعت للحمام واروح للحوض والقى القطو كلا خشمي ونتف اذني بس البرطم لحقت عليه وامسك القطو

واشق بطنه واخذ خشمي وبقايا اذني واقتل القطو شنقا عاد شريت باتكس وصمغت كلش

وشكرا

يييععع ييععع قرف خشم واذن وبرطم منقوعه في حوض ييععع قرف قرف قرف

قرف ييععع سعابيل تخرخر ييييععععيييييعععع ييييععع قرف >>بغى يصور وجهه ويحطه من زود القرف اللي حسه

ييييعععع قرف خشم وبقايا اذن في بطن قطو يييععع >>والله من زود القهر يبي اشراف القسم

اشلخ واكذب وخذ راحتك والي بيقول سالفة لازم نصدقة ولي مايكذب لا يدخل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أخرة اللي يدخل المنتدى ب أكثر من أسم